أكد رئيس ​لجنة الإدارة والعدل​ النائب ​جورج عدوان​ "أننا بحثنا في جلسة اليوم موضوع ​الجمارك​ وما اثير في الإعلام حول هذا الموضوع، وندعو كل السلطات للتحرك وضمنها ​النيابة العامة​ و​التفتيش المركزي​، لمعرفة أين تذهب الأموال والمخالفات على أي مستوى تحصل لمعالجتها بشكل جذري".

وخلال تصريح له بعد جلسة اللجنة، لفت عدوان إلى أن "لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك وسأتواصل مع وزير المال، وستكون لنا جلسة في هذا الموضوع قد تكون الأسبوع المقبل".

وفي سياق أخر، أشار عدوان إلى أن "اللجنة تابعت الموضوع الذي طرح الجلسة العامة الأخيرة لناحية إختيار اللائحة المتعلقة بالمجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء والتي أرسلها رئيس مجلس القضاء الأعلى"، كاشفاً عن تلقيهم كتابا من رئيس المجلس يقول فيه إن هذه الطريقة في التعيين كانت معتمدة من قبل.

وقد تم عرض التفاصيل على اللجنة التي اعتبرت أن ما تم إرساله ليس قانونياً، ومطالبة أن تحصل التسمية والتعيين وفقاً للأسس القانونية.

واوضح رئيس لجنة الإدارة والعدل بأن اللجنة ناقشت في جلستها اقتراحين متعلقين بالزواج المبكر، وقد تبنى نواب في اللجنة اقتراحاً سابقاً في هذا الإطار للبدء ببحثه.