منحت الجمعية الطبيّة اللبنانية للصحة الجنسية (LebMASH)، جائزتها السنوية 2019 تحت عنوان " (The Leader in LGBT Healthcare Equity Award)" إلى رئيسة الجمعية اللبنانية لعلم النفس (LPA) الدكتورة إيمّيه كرم، تقديرًا لريادتها في مجال الرعاية الصحية المتكافئة.

والجدير ذكره، أنّ جمعية (LebMASH)، قد أطلقت جائزتها السنوية عام 2015، بهدف تكريم أحد المتخصّصين في المجال الصحي، سواءً من مقدّمي/ات الخدمات الصحية أو العيادات أو المنظمات والجمعيات والمؤسّسات، التي تثابر على توفير الرعاية الصحية لأفراد "مجتمع الميم" دون أيّ تمييز، وبالتالي رفع الوعي والمعرفة حول حاجاتهم الصحية والتحديات التي يواجهونها في هذا الشأن.
ولفت رئيس جمعية "LebMASH" الدكتور شادي ابراهيم، إلى أنّ "الجمعية قرّرت هذه السنة منح جائزتها إلى الدكتورة كرم، نظرًا لمساهمتها القيّمة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأفراد "مجتمع الميم"، ودعمهم معنويًا ونفسيًّا، سواءً من خلال عملها اليومي في مجال علم النفس السريري، أو حرصها المستمرّ على نشر الوعي حول المخاطر والتحديات الصحية التي يواجهونها". وأكّد أنّ "الجهود التي بذلتها كرم، تندرج في إطار رسالة "LebMASH" الهادفة إلى مساندة ذوي الفئات المهمّشة والاستجابة لحاجاتهم الصحية".
وأعربت كرم عن فخرها بالجائزة وإصرارها على "مواصلة العمل لتوفير الرعاية الصحية العادلة والشاملة لأفراد "مجتمع الميم" ولجميع الأشخاص، فالمرض لا يعرف التمييز، وعلى الأطباء والممرّضين والعاملين في المجال الصحي، التحلّي بالمهنية والأخلاق والقيام بواجبهم الإنساني، انطلاقًا من حسّ الالتزام والمسؤولية وأهمية احترام الحقوق الإنسانية لكلّ فردٍ دون استثناء".