التقى مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ ​سليم سوسان​، في مكتبه ب​دار الإفتاء​ في المدينة، رئيسة "كتلة المستقبل" النائبة ​بهية الحريري​ ورئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​، في زيارة تضامنية معه واستنكارًا للكلام الّذي ساقه بحقّه أحد الأشخاص من خلال فيديو مصوّر عبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي.

وعبّرت الحريري للمفتي سوسان عن "استيائها الكبير من التعرّض لشخصه ولمقام الإفتاء"، مشدّدةً على أنّ "أيّ إساءة للمفتي سوسان هي إساءة لكلّ المدينة ومن غير المقبول السكوت عليها".

من جهته، دان السعودي التعرض لِسوسان، لافتًا إلى أنّ "من يسيء لمقام افتاء صيدا والمفتي يسيء لكلّ الصيداويين"، ومعربًا عن تضامن المجلس البلدي للمدينة معه.

والتقى سوسان أيضًا وفدًا مشتركًا من تجمع ​المؤسسات الأهلية​ والمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، متضامنًا معه.

وأبلغ الوفد، سوسان "استنكار التجمع والمجلس الشديد للكلام المسيء بحقّه من قبل المدعو خضر أبو غزالة، أحد المدمنين على ​المخدرات​ الّذي رغم محاولات علاجه من قبل مجلس مكافحة الإدمان أكثر من مرّة إلّا أنّه كان دائمًا يتهرّب من العلاج "، داعين المعنيّين إلى "اتخاذ التدابير المناسبة لوضع حدّ لتصرّفات هذا الشخص، بخاصّة وأنّ حالته قد تُستغلّ، ما يجعله يشكّل خطرًا على المجتمع؛ وبالتالي هذا الأمر يستدعي إعادته إلى مسار العلاج من الإدمان".