التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب ​تيمور جنبلاط​ في قصر ​المختارة​، وفودا اهلية ومناطقية واجتماعية وبلدية، ناقشت معه قضايا متعلقة بحاجات القرى والبلدات على المستويات الانمائية والحياتية والخدماتية العامة، في حضور النائب ​فيصل الصايغ​ وداليا جنبلاط ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.
وفي هذا السياق، التقى وفدا من اتحاد بلديات ​الشوف​ السويجاني بحث معه في التحضيرات لعقد مؤتمر "السلطات المحلية بين الواقع والمقترح" الذي سيرعاه جنبلاط بدعوة من اتحاد السويجاني وبالتعاون مع اتحادات وبلديات الشوف، ويتناول مواضيع متصلة ب​اللامركزية الادارية​ بمشاركة شخصيات وزارية ونيابية منوعة، في 18 الجاري في قاعة مكتبة ​بعقلين​ الوطنية. ولفت رئيس الاتحاد يحيى ابو كروم الى "معاناة البلديات من حجب الأموال عنها مما يعطل مهامها على اكثر من صعيد".
كذلك التقى وفدا من الامانة العامة لجبهة التحرر العمالي العام برئاسة اسمة الزهيري وضمت ايضا مكتب الشوف، لاطلاعه على تحضيرات الاحتفال المركزي برعايته في 4 ايار المقبل في بعقلين، لمناسبة ​عيد العمال​، وتتخلله كلمة لجنبلاط للمناسبة.
واستقبل وفدا من بلدة ​عين زحلتا​ يمثل المجلسين البلدي والاختياري وجمعية الرابطة الخيرية، لإطلاعه على برنامج الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية من 12 الى 14 تموز، في إطار مهرجانات الصيف في البلدة، ولشكره على دعمه احياء المناسبات الجامعة على كل المستويات. والتقى وفدا من ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ في منطقة المسلخ، في حضور الصايغ ووكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في ​بيروت​ باسل العود ومعتمد المنطقة حسين الخطيب الذي القى كلمة "وفاء ومتابعة للمسيرة"، طالبا باسم الوفد تدخله لحل مشكلة عودة المهجرين الى ممتلكاتها وارزاقها في ​الكرنتينا​ واعادة فتح المسلخ وقضايا معيشية واجتماعية.
والتقى وفدا من بلدة ​الجاهلية​ ضم مشايخ وفاعليات وأهالي عائلة ابو ذياب، شكر باسمه الشيخ ناظم ابو ذياب لجنبلاط اهتمامه بالعائلة وتلبيته عددا من المطالب التي تخصها، ووفدا من ​رعية مار جرجس​ في ​بلدة بريح​ الشوف تقدمه كاهن الرعية الأب إيلي كيوان الذي دعا جنبلاط إلى المشاركة في القداس الاحتفالي الذي يترأسه راعي ​أبرشية صيدا ودير القمر​ للموارنة ​المطران مارون العمار​، لمناسبة تدشين وتبريك ​كنيسة مار جرجس​ في بريح - المطيلة 28 الحالي، ووفدا مؤيدا من عائلة الحكيم في المشرفة تحدث باسمه رئيس البلدية غازي الحكيم شاكرا، ومستعرضا مراحل بناء دار عام للعائلة الذي وضعت الحجر الأساس له المختارة واهمية استكماله، ووفدا من جمعية "دعم وتعزيز دور ​المرأة​" برئاسة الشيخ بلال فخرالدين.
ومن زوار قصر المختارة، وفد ضم مشايخ وفاعليات مع عائلة زين الدين في بلدة بطمة الشوف، لشكر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي ​وليد جنبلاط​ والنائب جنبلاط مواساتهما العائلة، ووفد من بلدة ​دير بابا​ ضم المجلس الاختياري وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي في البلدة، عرض الحاجة الى مشاريع تنموية ولا سيما طرقات داخلية في ظل عدم وجود بلدية، ووفد من بلدة كفرفاقود تحدث باسمه رئيس البلدية بسام نصر عن مواضيع متصلة ببعض العائلات.
والتقى جنبلاط كذلك وفدا من بلدة مزرعة الشوف، ناقش عددا من المواضيع المتعلقة بالبلدة، ووفدا من بلدة عين جرفا، ووفدا مشتركا من عائلتي الداهوك في بعقلين وسليم في العزونية، شكر له الاهتمام بقضايا تخص العائلتين، ومن فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في ​عاليه​ لاطلاعه على التحضيرات لنشاطه لمناسبة الاول من ايار.
وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية وجمعيات واندية وفروع حزبية ومواطنين.