استقبل رئيس ​ديوان المحاسبة​ القاضي أحمد حمدان في مكتبه، وفدا فرنسيا من مؤسسة Expertise france يعنى بالتنسيق مع ​الاتحاد الاوروبي​ ولبنان، وتم البحث في سبل تعزيز الشفافية و​مكافحة الفساد​، اضافة الى اساليب التدقيق الالكتروني وتعزيز نظام المعلوماتية وتطوير قاعدة البيانات التي من شانها أن تهم عمل ديوان المحاسبة والادارة. وضم الوفد منسقة المشروع ليلي فورماليون والخبير في مكافحة الفساد ميشال كارل، في حضور ​القضاة​ زينب حمود وافرام الخوري.

وأشاد حمدان في كلمة،أمام الوفد بـ"ما تقدمه ​فرنسا​ والاتحاد الاوروبي ولاسيما في مجال تطوير العمل الذي يعطي حداثة وانسجاما مع المعلوماتية والخبرات التي من شأنها أن تحفز عمل الادارة بما يخدم ديمومة العمل وتحسين الاداء للكادر الوظيفي في ​الديوان​"، مؤكدا "ضرورة التعاون المستمر والبناء من اجل تبادل الخبرات التي تخدم عمل الادارة بكل تفاصيلها".

وكان الوفد التقى رئيس المصلحة لدى الديوان عمر الدغيلي في مكتبه مطلعين منه على سير عمل الديوان وبحث سبل التعاون لما لذلك مصلحة وتطويرا لعمل الديوان على الصعد كافة ولاسيما موضوع المكننة والتدقيق على القاعدة الحديثة التي من شأنها أن تعزز عمل الادارة وكادرها البشري".