احتفلت ​الطوائف​ المسيحية في ​سوريا​ التي تتبع التقويم الغربي ب​عيد الفصح​ بإقامة الصلوات والقداديس في الكنائس وأماكن العبادة في مختلف المحافظات السورية ففي العاصمة دمشق اقيمت القداديس الدينية في كاتدرائية سيدة النياح للروم الملكيين الكاثوليك في حارة الزيتون وفي ​الكنيسة الانجيلية​ الوطنية وكنيسة مار سركيس للأرمن الأرثوذكس وكنيسة سلطانة ​العالم​ للأرمن الكاثوليك وكنيسة مار بولس للسريان الكاثوليك وكاتدرائية القديس أنطونيوس المارونية.
وفي حلب ايضا أقيمت القداديس والصلوات في كل من كنائس ​السريان الكاثوليك​ واللاتين والكلدان والانجيلية العربية وبيت إيل للأرمن البروتستانت كما في حمص ب​الكنيسة المارونية​ بالمدينة القديمة والكنيسة المارونية بقرية ربلة ب​ريف القصير​.
وجنوبا في محافظة ​السويداء​ أقيمت القداديس والصلوات بكنيسة ​يسوع الملك​ للآباء الكبوشيين وفي كنائس فيليبوس بشهبا ومار ميخائيل بالقريا ومار جاورجيوس بعرى للروم الملكيين الكاثوليك.
وفي ​الجنوب​ ايضا اقيمت الصلوات في كنائس درعا بكنائس سيدة البشارة للروم الارثوذكس في مدينة درعا وكنيسة مار الياس في ازرع وكاتدرائية خبب للروم الملكيين الكاثوليك في خبب وكنيسة القديس جوار جيوس للروم الملكيين الكاثوليك في بصير.
وفي الساحل السوري احتفل مسيحو ​اللاذقية​ بكنيسة قلوب يسوع الاقدس لللاتين وفي الكنيسة الانجيلية الوطنية في كنيسة البشارة للروم الكاثوليك وكنيسة سيدة اللاذقية “الابرشية المارونية” وفي ​طرطوس​ أقيمت القداديس والصلوات في كاتدرائية سيدة طرطوس.
وفي ​الحسكة​ ب​الشمال​ الشرقي أقيمت الصلوات والقداديس في كنيسة العائلة المقدسة للأرمن الكاثوليك وكنيسة يسوع الملك للكلدان الكاثوليك.