فازت لائحة الرئيس ​شارل مولر​ بالتزكية في ​انتخابات​ مجلس إدارة تجمع صناعيي ​المتن الشمالي​، لمدة 4 سنوات بعد أن أقر المجلس تعديل نظامه الأساسي والداخلي ليزيد عدد أعضاء مجلس إدارته من 7 أعضاء الى 12 عضوًا، بحضور رئيس جميعة الصناعيين الدكتور ​فادي الجميل​ وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وجاءت النتيجة على الشكل التالي: شارل مولر رئيسًا، أنطوان بارود نائبًا للرئيس، طالب سعد أمينًا للسر، إبراهيم صادر أمينًا للمال، والسادة: سامي عساف، نبيل الجميل، برنار تنوري، رنا عبد النور مطر، أديب الهاشم، مروان سنو، تييري أبي نادر وسيرج دكرمندجيان أعضاء، كما عين كل من السادة داني عبود، هاني أبو جودة وطوني حداد مستشارين

ويذكر أن التعديل جاء بناء على طلب العديد من الصناعيين الذين أبدوا رغبة بتوسع انتشار التجمع لتشمل خدماته الصناعية والإنمائية مناطق صناعية متنية خارج نطاق التجمع الجغرافي السابق. واستكمالا لهذا التعديل تم دعوة صناعيين من تلك المناطق للمشاركة في عضوية مجلس الإدارة الجديد.

وجرت الإنتخابات في أجواء من التفاهم والتضامن الصناعي في قاعة اجتماعات ​بلدية الجديدة​ - ​البوشرية​ - السد وبحضور رئيس البلدية ​أنطوان جبارة​ ورعايته.