استقبل رئيس تيار "الكرامة" النائب ​فيصل كرامي​ وفدا من ممثلي الاحزاب الوطنية في ​الشمال​، مؤكدا دعمه وحرصه على "وجود الصوت الوطني في ​مدينة طرابلس​ وبقائه في المشهد السياسي على كل المستويات".

ولفت كرامي الى أنه "كأحزاب تجمعنا الأهداف والمبادىء، وما نعانيه اليوم في وطننا العربي هو محاولة لتفتيت الأمة العربية من خلال استغلال الموضوع المذهبي والإعلامي. وقد بينت ​ويكيليكس​ ان الأميركيين دفعوا 250 مليون ​دولار​ للاعلام اللبناني لتشويه صورة ​المقاومة​ وخلق شعارات جديدة داخل المجتمعات، وقد انتشرت بشكل سريع بين الناس"، مشيرا الى أن "طرابلس لم تعد كما كانت في السبعينات او حتى في أوائل الثمانينات، هناك مشكلة جدية تحتاج الى علاج لا يتم بالطرق الكلاسيكية بل بحل جذري، فالناس مضللون ويجب ان نبقى أقوياء لمواجهة السلطة ونقطة البداية يجب ان تكون الموضوع الإقتصادي".

وأوضح "أننا كتيار بدأنا بدراسة جميع الملفات لأن مدينتنا لا تستطيع ان تواجه كل المشاكل والقضايا بمعدة فارغة، لذلك يسهل التضليل ويسهل أخذ الناس إلى قناعات تتناقض مع قناعاتهم، لأن المدينة غارقة في ​البطالة​ وهم ينتظرون منها ان تتحضر إما للارهاب وإما للاستسلام، وللأسف الناس لا يتحركون من أجل لقمة عيشهم بل من أجل الطائفية والزعيم، وكالعادة تنتشر موجات عبر الإعلام ثم تنتهي بسبب صفقات معينة تحت الطاولة. ونحن مقبلون على مزيد من الديون وعلى صفقات ​التوطين​ وكل هذا بسبب ​صفقة القرن​".