أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ في بيان أن "إحدى الشركات المتعهّدة ستقوم بتعبيد المسلك الشرقي ل​نفق سليم سلام​ (المتّجه من ​المدينة الرياضية​ نحو ​رياض الصلح​)، وذلك اعتباراً من الساعة 20.00 من يوم الجمعة 30/8/2019 ولغاية مساء يوم الأحد 1/9/2019"، مشيرة الى أن "هذه الاعمال ستؤدي إلى منع المرور ابتداءً من مدخل العاصمة ​بيروت​ عند منتصف أوتوستراد الأسد وعلى مستديرة ​السفارة الكويتية​ حتى نهاية المسلك المذكور، والطرقات المؤدية له".

ولفتت الى أن "شركة أخرى، ستقوم يوم الأحد 1/9/2019، بتركيب لوحات إرشادية ولافتات سير توجيهية كبيرة على مسلكي النفق، وذلك على مرحلتين، وفقاً للآتي: الأحد، قبل الظهر: منع المرور على المسلك المتّجه من نفق السفارة الكويتية بإتجاه ​جسر الكولا​، مع الإبقاء على المسلك الآخر سالكاً أمام ​حركة المرور​، خلال فترة ما قبل الظهر. منع المرور على جسر الكولا من جهة ​جامعة بيروت العربية​ مع الإبقاء على مسرب واحد سالكاً باتجاه تحت الجسر.

الأحد، بعض الظهر: منع المرور على الطرقات التالية: المسلك المتّجه من نفق سليم سلام بإتجاه جسر الكولا، داخل وخارج النفق. المسرب المؤدّي من جسر ​فؤاد شهاب​ بإتجاه نفق سليم سلام. نفق ​الإسكوا​. المسرب من ​زقاق البلاط​ بإتجاه نفق سليم سلام"، داعية المواطنين الى "أخذ العلم والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للإزدحام".