أفاد مراسل "​النشرة​" في زحلة عن إعادة فتح ​طريق ترشيش زحلة

من جهة أخرى، أفادت غرفة التحكم المروري بأنه تم قطع طريق كفرعقا الكورة بالاتجاهين.

وأفادت معلومات صحفية بأنه "تم إقفال الطريق عند مستديرة بلدة حمانا في المتن الاعلى التي تؤدي الى المديرج - قرنايل - قبيع - بحمدون".

كما أن حركة السير في مستديرة جعيتا عادية، بغياب أي تجمع أو إشكالات. أما بالنسبة الى مستديرة عشقوت، فالطرقات أيضا مفتوحة على كل المناطق المحيطة.

وأفاد مراسل "النشرة" في زحلة عن "اقفال اوتوستراد بعلبك عند مفرق تمنين التحتا واوتوستراد رياق زحلة".

من جهة أخرى، يستمر اقفال اوتوستراد جبيل بالاتجاهين بالسواتر الترابية. واكد المعتصمون انهم سيبيتون ليلتهم في مكان الاعتصام رافضين فتح الاوتوستراد قبل استقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة من الاختصاصيين لانقاذ البلد.

وتجمع المحتجون في بلدة شكا على مسلكي الاوتوستراد وأقفلوا الاوتوستراد بشكل جزئي. ويتواصل توافد المحتجين من منطقة البترون وأقضية زغرتا والكورة وبشري إلى أوتوستراد البترون للانضمام الى الحراك الشعبي، حيث غص مسلكا الاوتوستراد بالمشاركين الذين احتشدوا وأطلقوا هتافات التغيير، وحيوا الجيش والقوى الامنية وأنشدوا النشيد الوطني وعقدوا حلقات الدبكة.

هذا وتجدد التحرك الشعبي امام سرايا الهرمل الحكومي، حيث تم قطع الطريق و تحويل السير إلى شوارع فرعية.
ورفع المحتجون شعارات تطالب بسقوط الحكومة ورافضة للورقة الإصلاحية، وسط الاناشيد والإعلام الوطنية وإجراءات لقوى الأمن الداخلي.

من جهة أخرى، يستمر إقفال اوتوستراد العقيبة، حيث يتجمع المعتصمون ويقومون بتلاوة صلاة المسبحة الوردية تحت المطر. كم ان الطرقات في تقاطع بلدة الرفيد وفي مستديرة ضهر الاحمر لا تزال مقطوعة، ويتم تحويل السير الى طرقات فرعية تسهيلا لتنقلات المواطنين.

وأفادت غرفة التحكم المروري بأن أعيد فتح طريق ضهر البيدر مفرق فالوغا.

ومساء، أقد عدد من المتظاهرين على قطع الطريق على جسر الرينغ.

كما أن الطرقات التي ما زالت مقطوعة في البقاع الغربي تاركة مسارب جانبية لتسهيل حركة المواطنين موزعة على النحو الآتي: جب جنين امام بنك عودة، الساتر الترابي على طريق القرعون، امام بنك عودة في جب جنين باتجاه كفريا، مفرق كامد اللوز، طريق عام غزة، ونقطة تجمع في القرعون.