ادّعى المواطن "ل. م." من بلدة أبلح البقاعية، في مخفر المعلقة بأنّ مجهولًا أقدم على سرقة سيارته، وهي من نوع "Nissan Sunny" صنع 1988 لونها أبيض، بعدما ركنها تحت جسر المشاة الكائن على ​اوتوستراد زحلة​، قاصدًا الانضمام والمشاركة في التظاهرة.

كذلك، أقدم مجهولون على سرقة سيارة المواطن "ع. س." من بلدة حلبتا البقاعية، وهي من نوع "شيفروليه" لون كحلي صنع 1997، من أمام منزله في حي السلم في رياق، وبداخلها أوراقه الثبوتية.

وفي رياق أيضًا، ادّعت في فصيلة البلدة المواطنة "أ. ش." أنّ مجهولين أقدموا على سرقة سيارة شقيقها من أمام منزله في حي السعيدة، وهي من نوع "تويوتا RAV 4" لون فضي، وبداخلها كاميرات مراقبة وعدّة تركيب وقطع غيار كاميرات، وجهاز كومبيتر، كلّها عائدة لشركته "AC electronics"، حيث قُدّرت قيمة المسروقات بحوالي عشرة آلاف دولار.

وفي الحوادث الفردية، أُدخل الى مستشفى المياس في ​شتورا​، المدعو "صالح. ع"، جراء تعرّضه للضرب على يد كلّ من خالد واحمد وعمر. ع، لأسباب وخلافات على الميراث.

من جهة ثانية، عثرت القوى الأمنية على سيارتين من نوع "غراند شيروكي" طراز "لاريدو"، الأولى لون أسود صنع 2009، والثانية لون فضي مجهولتي باقي المواصفات، في بلدة ​الدلهمية​ في البقاع الأوسط، حيث عثر أيضًا على حقيبة لون بني وبداخلها مبلغ مالي مزوّر بقيمة 432 ألف دولار من فئة المئة دولار، وعشرة آلاف دولار حقيقي من فئة المئة دولار ايضا، وإيصالات كهرباء و"OMT" باسماء مختلفة. وقد سُلّمت المضبوطات إلى السلطات المختصة، بإشارة من المحامي العام المالي في البقاع القاضي إيمان عبدالله، وبوشرت التحقيقات.