علق نائب رئيس ​الشرطة​ و​الأمن العام​ في دبي الفريق ​​ضاحي خلفان​​، على إغتيال قائد فيلق القدس في ​الحرس الثوري الإيراني​ ​قاسم سليماني​ ونائب رئيس الحشد الشعبي ​أبو مهدي المهندس​ بغارة أميركية استهدفت موكبهما على طريق مطار ​بغداد​، قائلا: "وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين".

وتوجه الى المرشد الاعلى للجمهورية الايرانية ​الامام علي الخامنئي​، قائلا: "نصيحتي للأمام خامئني ان لا يمزح مع اميركا والا الضربة القادمة على رأسه، واذا رد الرئيس الإيراني ​حسن روحاني​ او خامئني على هذه الضربة، ستطير اميركا رأسيهما"، متسائلا: "عندما يكون قتل سليماني بهذه السهولة عند اميركا لماذا لا يدرك خامئني ووزير الخارجية ​محمد جواد ظريف​ انهما اصغر من القدرة على تحدي قوة ك​أميركا​؟".

واعتبر أن "مقتل سليماني من قبل الأميركيين هو انقاذ للبشر الذين كان من المؤكد انه كان يخطط للقضاء عليهم بإرهابه البغيض"، مشددا على أن "أميركا قتلت مجموعة من الارهابيين الايرانيين لا أكثر ولا اقل ولذلك كل ​المجتمع الدولي​ والانساني يحييها على هذه الخطوة".

وتوجه خلفان الى الأمين العام لـ"حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​، قائلا: "حسن نصرالله، اسكت، احذر التعليق لأحسن تأكل علقة"، مضيفا: "حسن نصرالله لا يقبل التعازي فسليماني عنده شهيد. الخوف من استهداف".