نظم ​حزب الطاشناق​ سلسلة نشاطات لمناسبة ​عيد الفصح​ المجدي، وذلك للمحافظة على التقاليد في ظل الاوضاع الصحية والاجتماعية الصعبة، وتأكيد اهمية التكاتف في هذه المرحلة الدقيقة. وقامت نوادي الحزب في: ​بيروت​، ​برج حمود​، ​سن الفيل​، ​الفنار​، ​الروضة​، ​الدورة​، ​الزلقا​، ​انطلياس​، جبيل، ​طرابلس​، عنجر وزحلة بالتنسيق مع سكان المناطق بتوزيع ​مساعدات​ غذائية واعداد برامج للصغار لادخال بهجة العيد الى قلوبهم.

كما تم توزيع كعك العيد الذي اعدته سيدات متطوعات في مناطق عدة وباركه الاشمندرت انانيا كوجانيان في منطقة الفنار في حضور الوزير السابق ​اواديس كيدانيان​. وقال كيدانيان: "لدينا نداء او طلب واحد وهو الالتزام بالبقاء في منازلكم، وتحت شعار "خليك في البيت وثق فينا"، يعمل حزب الطاشناق على ايصال احتياجات الناس في كل المناطق، كذلك تعمل "خلية ادارة ازمة ​كورونا​" بالتعاون مع الاحزاب ​الارمن​ية والقادة الروحيين الارمن والجمعيات الخيرية وبمساندة ودعم عدد كبير من المتبرعين على مساعدة اشخاص وعائلات قدر المستطاع. كذلك تعمل الخلية على حل المشاكل ولاننا لا نعرف الى متى سيستمر هذا الوباء، ولكنني متأكد اننا سننجح في عبور هذه المرحلة وسننتصر. نحن نعمل يوميا على تأمين احتياجات شعبنا، فبعد توزيع معقمات وقسائم شرائية نعمل على تأمين الادوية".

كما جالت فرق ترفيهية للصغار لمناسبة العيد في المناطق لزرع الفرحة في قلوبهم، فتفاعل الاطفال مع شخصياتها من شرفات المنازل، و تم توزيع الشوكولا.