أشار رئيس ​تيار التوحيد​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، إلى أنه "لا أعرف إذا عينت نفسك مخبراً في خدمة قانون قيصر وأردت الإنتقام من ​بهيج أبو حمزة​ عبر هذا القانون بعد أن فشلت كل ضغوطك على ​القضاء​ في الوصول إلى حكم مزور بحقه . إتقِ الله يا رجل".

وقال باللغة العامية: "إنت يا وليد بتهرب مازوت وبتاجر ب​المازوت​ وإلك تلاتين سنة ريحتك مازوت نحنا ما مندافع عن التهريب مندافع عن مظلوم تعديت عليه ودمرتلو عيلتو وبعدك لاحقو خاف ربك يا زلمي . كل القصة مزعوج لأن مش محتكر المادة هالمرة وعبتوصل للناس بلا جميلتك".

وكان قد هاجم وهاب رئيس ​الحزب التقدمي الإشتراكي​ ​وليد جنبلاط​، قائلًا: "يا بك فيك تحل عن بهيج أبو حمزة، فالأخير خدمك ثلاثين سنة وشلحتو كل تعبو بيكفي بقا، والامر الثاني بهيج معي ما بيشتغل إلا إذا كنت تتهمه من أجل اهدار دمه وهذا الامر كبير لأنني احمي من معي، ولا احد ينافسك بكار النفط لأن ريحته بشعة".

هذا وأكد جنبلاط أن ان "صاحب محطة وقود من ​الشوف​ الأعلى منتسب الى نقابة المحطات إستحوذ على كميات كبيرة من المازوت وحرم بالتالي اصحاب ​المولدات​ والافران والغير وعلى الارجح باعها الى ​سوريا​".