ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتدل الحرارة ورطبًا يُسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في ​لبنان​ يوم الأحد الأحد قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر ب​درجات الحرارة​، كما يتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانًا في شمال البلاد". ولفتت إلى أنّ "الطقس المتوقّع يوم الإثنين هو غائم جزئيًّا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل طفيف على الجبال، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانًا".

وأشارت دائرة التقديرات إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الثلثاء غائم جزئيًّا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة، كما تنشط الرياح أحيانًا. أمّا الطقس المتوقّع الأربعاء فقليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات".

وأفادت بأنّ "الرياح السطحيّة ستكون جوبيّة غربيّة، سرعتها بين 15 و35 كلم/س. أمّا الإنقشاع فجيّد على الساحل، يسوء محليًّا على المرتفعات بسبب الضباب مساءً"، مبيّنةً أنّ "الرطوبة النسبيّة على الساحل ستكون بين 55 و80%، في حين أنّ حال البحر مائج، وحرارة سطح الماء 25 درجة مئويّة".