أقام السفير السعودي في لبنان ​وليد بخاري​، في مقر اقامته في اليرزة، مأدبة عشاء للسفراء العرب، بمناسبة حلول ​عيد الأضحى​ ، وكان ​السفراء العرب​ قد أشادوا بـ"نجاح ​موسم الحج​ هذا العام، وبالتدابير والإجراءات الصحية المتميزة التي قامت بها المملكة، للوقاية من مخاطر انتشار ​فيروس كورونا​ المستجد كوفيد 19".


من جهة أخرى، رفع السفير بخاري، باسمه ونيابة عن منسوبي السفارة والمكاتب التابعة لها، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي عهده الأمين، بمناسبة حلول عيد الأضحى ، داعيا المولى عز وجل "أن يعيد هذه المناسبة أعواما عديدة وأزمنة مديدة، ونحن ننعم بوافر الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادتنا الرشيدة".

واكد "أن عيد الأضحى هذا العام يأتي والعالم يمر بجائحة فرضت قيودا وأوضاعا خاصة، إلا أن حكمة قيادتنا الرشيدة تمثلت في الحرص على إقامة فريضة الحج بأعداد محدودة واشتراطات صحية تضمن سلامة حجاج بيت الله الحرام، وأداء حجهم بيسر وسهولة".

وأشار الى أن "عناية القيادة الرشيدة وحكمتها في مواجهة هذه الجائحة بقدرة نالت ثناء دوليا، حيث جعلت على رأس أولوياتها صحة المواطن والمقيم وسلامتهما وتأمين احتياجاتهما الأساسية كافة، وتوفير الموارد الصحية اللازمة لأنظمة الرعاية الصحية".