ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا مستقرًّا رطبًا نسبيًّا، يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتحوّل إلى متقلّب اعتبارا من يوم غد الأحد".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في ​لبنان​ يوم الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم مع رياح نشطة وانخفاض ب​درجات الحرارة​ يكون ملموسًا في المناطق الداخليّة والجبليّة، كما يتشكّل ​الضباب​ على المرتفعات ويتساقط الرذاذ على الجبال المتوسّطة بشكل متفرق". وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع يوم الإثنين غائم جزئيًّا إلى غائم مع ضباب على المرتفعات، انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحليّة، وتبقى دون تعديل في المناطق الداخليّة والجبليّة، فيما تنشط الرياح أحيانًا كما يتوقّع تساقط ​أمطار​ خفيفة محليّة على الجبال المتوسّطة".

ولفتت دائرة التقديرات إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الثلثاء هو غائم جزئيًّا على المرتفعات دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، يتحوّل مساءً إلى غائم مع احتمال تساقط الرذاذ على الجبال المتوسّطة. أمّا الطقس المتوقّع الأربعاء فغائم جزئيًّا مع ضباب على المرتفعات، وارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل".

وأشارت إلى أنّ "الرياح السطحيّة ستكون جوبيّة غربيّة ناشطة أحيانًا، سرعتها بين 15 و45 كلم/س. أمّا الإنقشاع فجيّد على الساحل، يسوء أحيانًا على المرتفعات المتوسّطة بسبب الضباب"، مفيدةً بأنّ "الرطوبة النسبيّة على الساحل ستكون بين 60 و80%، في حين أنّ حال البحر مائج، وحرارة سطح الماء 29 درجة مئويّة".