أشار العميد المتقاعد ​جورج نادر​ إلى انه "آخر من ترك ال​وزارة الخارجية​ حين تم اخلاء المبنى بالقوة من قبل قوة المكافحة و​فوج المغاوير​ الذين قاموا بعنف لم يكن يجب ان يقوموا به"، لافتاً بأنه "انا لا ارضى ان تقتحم الوحدات الخاصة أي مبنى. فلتقم ​القوى الأمنية​ بهذا الأمر. هذه القوى تقوم بذلك لحماية نظام لا حماية وطن".

ونوه نادر، خلال حديث تلفزيوني، بأن "اعداد هائلة أتت للوزارة تفوق عدد المتظاهرين بـ 30 مرة، بينما نحن لا نتعدى الـ 80 شخص. اليوم هناك ذباب الكتروني تابع لاحزاب السلطة هدفه تشويه الثورة. نحن اليوم امام جريمة موصوفة ولم يتحمل أحد المسؤولية بكل الدولة"، موضحاً أنه "نحن لا نقبل الشتائم بحق نصرالله او اي شخص اخر. هذا الكلام لا يعبر عن ثقافتنا اما اليوم نريد ​بيروت​ ولبنان كله منزوع السلاح".

كما أكد أنه يتبنى "طرح ​ماكرون​ 100%". وشدد على أنه "نحن اليوم قمنا بمظاهرة منسقة مع العميد روكز واغلبية العناصر بحركة الانقاذ المدني كانوا معنا، لكننا لم نعلمه برغبتنا باخذ وزارة الخارجية لأن ذلك يعود لنا كوننا في الثورة"، لافتاً إلى أنه "بعد خروجنا من الوزارة لم اتحدث مع روكز وانا نصحته منذ يومين ان يستقيل وقال لي انه يريد ان يفكر بالموضوع".