أشارت مجموعة ضاهر فودز (ماستر شيبس)، إلى أنّ "نظرًا للأحداث الصحيّة المتسارعة الّتي ضربت العالم و​لبنان​، بعد الانتشار الكبير لفيروس "كورونا"، يهمّ إدارة "مجموعة ضاهر فودز"، أن تُعلن الآتي:

- نتيجة فحص الحرارة اليومي الّذي تقوم به الشركة على جميع العاملين فيها والبالغ عددهم 1463 موظّفًا، تبيّن أنّ اثنين من العاملين لديها في أحد مستودعات فروعها العشرة والكائن في منطقة ​الدكوانة​، يعانِيان من ارتفاع في الحرارة، فعمدت الشركة على وجه السرعة إلى عزلهما وعزل جميع العاملين في هذا الفرع، بغية إجراء فحوصات الـ"PCR" للاطمئنان على سلامة جميع موظّفيها وعائلاتهم. وقد بادرت الشركة إلى استدعاء فريق مركز الاستشفاء الشمالي على الفور لإجراء الفحوصات، وتأكّدت بالفعل إصابة بعض العاملين.

- حرصًا من إدارة الشركة على صحّة الموظّفين، الّتي تتصدّر لائحة الأولويّات لديها، تمّ اتخاذ قرار الإقفال الموقّت لهذا الفرع ومتابعة الوضع الصحّي لجميع العاملين فيه.

- كما يهمّ إدارة الشركة أن تؤكّد أنّ معمل الإنتاج الأساسي في ​البقاع​ وجميع الفروع والمستودعات الأُخرى والمتوزّعة على كلّ المناطق اللبنانيّة خالية تمامًا من أية إصابة".

وركّزت على أنّ "الشركة مستمرّة بالعمل والإنتاج والتوزيع في الفروع الأُخرى، مع الاستمرار باتخاذ أقصى درجات الاحتياطات والحماية وإجراء الفحص اليومي لجميع الموظّفين"، متمنّيةً "الشفاء العاجل لكل المصابين في لبنان، على أمل التخلّص قريبًا من هذه الجائحة الّتي لم تستثنِ أحدًا في العالم بأسره".