أجرى نقيب محرري الصحافة اللبنانية ​جوزيف القصيفي​ إتصالا ب​وزير المالية​ في ​حكومة​ تصريف الاعمال ​غازي وزني​، عرض فيه موضوع المتأخرات المستحقة للنقابة في موازنتي العامين 2018 و2019. كما أثار معه موضوع إدراج المساعدة المالية التي تخصصها ​الدولة​ في موازنتها العامة السنوية لعامي 2020 و2021 ل​نقابة محرري الصحافة​ اللبنانية وسائر النقابات الصحافية والاعلامية، كما النقابات الوطنية.

وابلغ القصيفي، وزير المالية أن هذا المبلغ الذي تتقاضاه النقابة منذ عقود من السنين، ينفق على المساعدات الاجتماعية والقضايا الطارئة والتشغيل الاداري للنقابة التي تستوفي من المنتسبين إليها إشتراكات زهيدة مقابل ما تسدي من خدمات.

بدوره، أبدى وزني تفهما لعرض ​نقيب المحررين​ ووعد بتصحيح الوضع، وادراج مساعدة النقابة السنوية في موازنتي هذا العام والعام الذي يلي. وأكد أن من واجب الدولة أن تولي قطاع الاعلام ما يستحق من اهتمام ورعاية".

كذلك إتصل القصيفي ب​وزيرة الاعلام​ في حكومة تصريف الاعمال ​منال عبد الصمد​، وشكرها على موقفها من الصحافيين والاعلاميين اللبنانيين، ودعوتها الوزير وزني إلى إنصاف نقاباتهم، وعدم تغييب بند المساعدات الخاص بها عن ​موازنة​ العام 2020 والعام 2021. وأكدت عبد الصمد انها تتابع هذا الموضوع مع الوزير وزني حتى بلوغ خواتيمه الايجابية.