لفت عميد ​كلية الاعلام​ الدكتور ​جورج صدقة​ في حديث لبرنامج "مشاكل وحلول" عبر ​تلفزيون لبنان​ إلى انه "لدينا أزمة بالنظام السياسي والمطلوب من الطبقة السياسية ان تلتقي على نظام سياسي جديد"، لافتا إلى ان "​الثورة​ التي بدأت في تشرين الأول الماضي كانت تحمل بذور نظام سياسي جديد لكنها أجهضت".

وأشار إلى انه "وصلنا إلى مرحلة البلد مستمر فيه بالانهيار ونتخوف من هجرة ​الشباب​ والاعلاميين التي نراها بشكل كبير كل يوم ، ولا أحد يشعر بوجود مستقبل له في البلد".

وأوضح انه "بأخلاقيات المهنة لا شيء اسمه تقدير، وأنا أحذر طلابي دائما من أن هذه المهنة هي مهنة الفقراء ومهنة المتاعب لكنها من المهن الراقية لأنها تصنع الرأي العام وأحد أسباب سقوط ​الدولة اللبنانية​ في ال 75 هي ان ​الصحافة​ تحولت إلى صحافة صفراء". وشدد على ان "هذه المهنة مهمة جدا وهدفها خدمة الشأن العام وبناء رأي عم واعي لا لخدمة شخصية سياسية وحزب سياسي معين".

من جهة أخرى، لفت إلى ان "​الجامعة اللبنانية​ أجرت امتحانات صفية كانت ناجحة جدا واتخذنا كافة الاجراءات الوقائية للحماية من ​كورونا​". وأكد ان "صحة أولادنا قبل التعليم، وبدء العام الجامعي سيكون أول تشرين الثاني، هناك بعض الصفوف لا يمكن أن تكون إلا في الصف مع اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة".