أعلنت خلية ​الأزمة​ في بلدة حرار، في ​تقرير​ها اليومي حول تطورات ​فيروس كورونا​ المستجد في البلدة، تسجيل إصابة جديدة بالفيروس اليوم، ليرتفع عدد ​الإصابات​ التي تم تسجيلها منذ 17 آذار الماضي حتى اليوم إلى 12 حالة، 9 منها تماثلت إلى الشفاء، و3 ​حالات​ تتلقى العلاج المناسب.

كما أعلنت بلدية الزرارية، في بيان، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلدة، داعية المخالطين إلى "حجر أنفسهم والاتصال على الرقم 03204508 من أجل اجراء فحوص pcr".

من جهتها، أعلنت بلدية ارزي، في بيان، إصابة أحد أبناء البلدة بفيروس كورونا المستجد "وهو الآن يخضع للحجر المنزلي"، داعية الأهالي "إلى الحذر الشديد وتطبيق تعليمات ​وزارة الصحة​ للوقاية من الوباء والحفاظ على ​السلامة العامة​".

وأعلنت وحدة إدارة الكوارث في ​اتحاد بلديات قضاء صور​، وبناء على تقرير رئيس طبابة ​القضاء​ الدكتور وسام غزال، بأنه تم اليوم تسجيل 34 إصابة بcovid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا، لمقيمين مخالطين، بينهم 5 إصابات من التابعية الفلسطينية وإصابة من ​الكتيبة الهندية​ العاملة في إطار ​قوات اليونيفيل​.

وأعلنت خلية الأزمة في بلدية شكا، في بيان، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن المصابة تلتزم العزل الصحي. وذكرت بضرورة التقيد باجراءات ​الوقاية​.