أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن المنخفض الجوي ينحسر عن الحوض الشرقي للمتوسط تدريجيًا اعتباراً من مساء اليوم الخميس ويبقى ​الطقس​ متقلباً خلال الأيام المقبلة.

- المعدل الوسطي ل​درجات الحرارة​ لشهر تشرين الثاني على الساحل : من ٢٠ الى ٢٥ درجة مئوية في الظل .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة والتي تكون دون معدلاتها الموسمية ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات، تتساقط ​أمطار​ متفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة شمال البلاد مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة خلال فترة قبل الظهر كما تتساقط بعض ​الثلوج​ على ارتفاع ٢٣٠٠ متر و ما فوق، يتوقع حدوث انفراجات واسعة اعتباراً من المساء.

الجمعة: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة كما يتكوّن الضباب على المرتفعات أحيانًا، يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم مع تساقط أمطار متفرقة أحياناً.

السبت: غائم جزئيًا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات، يتوقع تساقط أمطار متفرقة ومتقطعة اعتباراً من الظهر خاصة في المناطق الداحلية والجبلية.

الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة، يتوقع تساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية خلال الليل.