افاد مراسل "النشرة" في ​سوريا​، بان ​القوات التركية​ انسحبت من نقطة المراقبة بقرية ‎معرحطاط جنوب مدينة ‎معرة النعمان ب​ريف ادلب​ وبمحاذاة طريق عام ‎حلب حماة "M5". وتوجهت آليات عسكرية و​شاحنات​ تركية برفقة ​الشرطة العسكرية​ ‎الروسية لنقطة المراقبة بقرية ‎الصرمان جنوب شرق ادلب حيث انه من المرجح ان تكون النقطة التالية.

وكانت القوات التركية المتمركزة في نقطة المراقبة الحادية عشر، في قرية "شير مغار" بريف حماه الشمالي الغربي، واصلت سحب الآليات العسكرية والمعدات اللوجستية باتجاه القواعد التركية في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

ونقلت تنسيقيات المسلحين عن "مصدر" وصفته بـ "العسكري" في الفصائل المسلحة قوله "إن الجيش التركي أخرج دفعة ثانية صباح اليوم السبت، من المعدات العسكرية واللوجستية في نقطة المراقبة التركية المتمركزة في قرية شير مغار". وأوضح أن عدد الآليات المنسحبة يقارب 50 شاحنة تحمل مجنزرات عسكرية ومعدات هندسية ولوجستية، مشيرا إلى أنها توجهت عبر قرية "فليفل" في جبل الزوية وصولا إلى المعسكر التركي المنشأ حديثا في قرية "قوقفين" بريف إدلب الجنوبي الغربي.

وأكد المصدر أنه ومع انسحاب جزء من القوات التركية من قرية شير مغار، سحب الجيش التركي فجر اليوم السبت أيضا جزء من المعدات العسكرية واللوجستية المتمركزة في قرية معرحطاط بريف إدلب الجنوبي، حيث قدّر المصدر عدد الآليات بـ 50 شاحنة وتوجهت إلى إحدى القطع العسكرية التركية في قرية نحليا بريف إدلب الجنوبي.​​​​​​​