جدّد ​مجلس الوزراء السعودي​، إدانته واستنكاره لـ"إطلاق حركة "أنصار الله" (​الحوثيين​) طائرات دون طيار (مفخّخة)، تجاه ​السعودية​ واستهدافها الأعيان المدنيّة والمدنيّين بطريقة ممنهجة ومتعمدة".

وجدّد أيضًا، في جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك السعودي ​سلمان بن عبدالعزيز آل سعود​، إدانة السعودية واستنكارها الشديدَين لـ"الهجوم ​الإرهاب​ي الّذي وقع في منطقة الرضوانية في العاصمة ​العراق​ية ​بغداد​، وأدّى لسقوط عدد من القتلى والجرحى، وتأكيدها رفض هذه الأعمال الإرهابيّة والحرص على أمن العراق وسلامة أراضيه واستقراره وازدهاره".

ووافق المجلس على "إقامة علاقات دبلوماسيّة بين السعودية ومملكة ليسوتو على مستوى سفير غير مقيم، وعلى مذكرة تفاهم بين وزارة الموارد البشريّة والتنمية الاجتماعيّة في البلاد ووزارة إدارة شؤون الموظّفين في كوريا في مجال إدارة الموارد البشريّة والخدمة المدنيّة".

كما اطّلع من الملك سلمان على فحوى الاتصال الهاتفي الّذي تلّقاه من المستشارة الألمانية ​أنغيلا ميركل​، وما جرى خلاله من "الاتفاق على ضرورة التصدّي لكافة أشكال ​التطرف​ والإرهاب، وتأكيده إدانة السعودية للعمليّات الإرهابيّة الّتي ارتُكبت في ​فرنسا​ و​النمسا​ مؤخّرًا، وللرسوم المسيئة للرسول".