لفت رئيس ​المجلس الوطني للاعلام​ المرئي والمسموع ​عبد الهادي محفوظ​ في بيان،إلى أن "القانون المرئي والمسموع الرقم 382/94 يلزم، كما ميثاق الشرف الذي التزمت به اللجنة الموقتة للمواقع الالكترونية، المواقع، عدم نشر ​الأخبار​ الكاذبة والترويج للإشاعات والإساءة إلى الدولة ال​لبنان​ية وموقع الرئاسة الأولى والمضي بسياسات القدح والذم واستهداف عمل ​الأجهزة الأمنية​".


وأكد أن "المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع سيسحب العلم والخبر من ​المواقع الالكترونية​ التي تروج أخبارا كاذبة ل​مواقع الكترونية​ أجنبية ترمي إلى النيل من وحدة لبنان واللبنانيين وتدعو إلى الفتنة الداخلية، ويناشد السلطات الأمنية والقضائية تزويده بالمعلومات عن المواقع الالكترونية التي تصدر بطاقات مزورة من أجل حجب هذه المواقع بالتعاون مع الجهات الرسمية والدولية المختصة".

وشكر محفوظ ​مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية​، مثنيا على بيان وزير الداخلية في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ العميد محمد فهمي حول البطاقات المزورة، مبديا كل استعداد للتعاون معه في هذا المجال. وشدد على "التعاون والتكامل في المهمات مع ​وزيرة الاعلام​ الدكتورة ​منال عبد الصمد​ نجد و​وزارة الاعلام​ ومديرها العام الدكتور ​حسان فلحة​".