التقى ​محافظ​ ​النبطية​ حسن ​محمود فقيه​ في مكتبه في ​السراي الحكومي​ في النبطية وفدا من ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ ضم عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي في ​لبنان​. وتم البحث في الأوضاع العامة لا سيما في المناطق الحدودية مع ​فلسطين المحتلة​ وكان تأكيد على متانة ووحدة الصف بين كافة المكونات السياسية في ​الجنوب​ لمواجهة التهديدات الصهيونية ووباء ​كورونا​ .

كما التقى المحافظ فقيه رئيس ​اتحاد بلديات الشقيف​ – النبطية ​محمد جميل جابر​ الذي نفى ان يكون قد استقال من ​رئاسة​ الاتحاد ، مؤكدا ان وجوده عند المحافظ فقيه دليل على ان الاستقالة مجرد ​شائعات​ ليس الا وقد بحث الطرفان الأوضاع في بلديات الاتحاد وكان هناك تشديد على الالتزام ب​الاقفال​ العام والتعبئة العامة الصادرة عن ​مجلس الدفاع الأعلى​ لمواجهة ومنع تفشي وباء كورونا في هذه ​البلديات​ في منطقة النبطية .

وكان وفد الحزب التقدمي الاشتراكي قد زار مكتب الوكالة الوطنية للاعلام في سراي النبطية والتقى رئيس المكتب الزميل سامر وهبي والعاملين في المكتب منوها بدور مكاتب الوكالة في الجنوب ومديريتها والعاملين فيها ، لا سيما على صعيد تغطية كافة الاخبار في كافة المناطق اللبنانية .