أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في إطار المتابعة الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليّات السرقة والنشل، ونتيجة الجهود الاستعلاميّة الّتي قامت بها القطعات المختصّة في هذه الشعبة، توصّلت إلى معرفة هويّة أحد الناشطين في تنفيذ تلك العمليّات، ويُدعى: "ك. ع." (مواليد عام 1982، لبناني)".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 3 كانون الأوّل 2020، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت شعبة المعلومات مكمنًا محكمًا في ​برج حمود​، نَتج عنه توقيفه، وبتفتيشه ضبط بحوزته 3 هواتف خليويّة مسروقة والدراجة الآليّة الّتي يَستخدمها في عمليّات النشل والسرقة".

ولفتت المديرية إلى أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذ أكثر من 30 عمليّة نشل وسرقة على متن درّاجته، وبتعاطيه مادّة الهيرويّين، وبأنّه يقوم بشرائها من مروّجة وتُدعى: "س. ر." (مواليد عام 1987، لبنانيّة)"، مشيرةً إلى أنّ "بتاريخ 4 كانون الأوّل 2020، تمكّنت دوريّات الشعبة من توقيفها في ​البوشرية​، وضبطت بحوزتها كميّة من مادّة الهيرويين، 20 حبّة من نوعَي "ريفوتريل وسوبيكسون"، ومبلغًا ماليًّا قدره 2,200,000 ل.ل.". وذكرت أنّ "بالتحقيق معها، اعترفت بقيامها بترويج المخدّرات لعدد من الزبائن. وأُجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على اشارة ​القضاء​".