قدّم أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون ​العميد مصطفى حمدان​، رافقه عضو الهيئة ​محمد قليلات​، التهاني إلى سفير ​فنزويلا​ في لبنان خيسوس غريغوريو غونساليس بـ"الانجاز الوطني الكبير في الانتخابات النيابية الفنزويلية، والتي أكدت أن شعب فنزويلا الصديق حريص على ممارسة حريته والديمقراطية الحقيقية بعيداً عن التدخلات الخارجية ومحاولات الهيمنة الأميركية الحاقدة".

وأكد حمدان على "الدور الدولي والإقليمي والوطني للرئيس مادورو في مواجهة أطماع الإمبريالية الأميركية ليس في فنزويلا فحسب، وإنما على صعيد دول ​أميركا اللاتينية​ والعالم أجمع".

واعتبر أن "هزيمة أدعياء الديمقراطية والثورة المرتزقة المدارين أميركياً، وهروب العميل الأميركي غويدو من فنزويلا، سيكون المصير المحتم لكل الخونة في أميركا اللاتينية الذين يعادون شعوبهم وينفّذون الأطماع الأميركية في إذلال الشعوب الحرة من اجل مصالحها السياسية والاقتصادية، والعسكرية".

بدوره، شكر غونساليس زيارة المرابطون، مؤكداً |حرص فنزويلا قيادة وشعباً على الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في لبنان وإعلاء شأن المصلحة الوطنية فوق كل الاعتبارات"، ونوّه بالعلاقات الطيبة بين الشعبين اللبناني والفنزويلي وخاصة أن الجالية اللبنانية في فنزويلا هي جزء لا يتجزّأ من النسيج الوطني الفنزويلي.