أكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ​محمد فهمي​، في حديث تلفزيوني، أن "جريمة جو بجاني هي جريمة منظمة نفذتها مجموعة منظمة"، مشيراً إلى أننا "توصلنا إلى مجموعة كافية من المعلومات يجري تحليلها وهاتف القاتل تم ضبطه على بعد أمتار من الجريمة وليس في القماطية"، جازماً بنسبة 99% أن لا علاقة لـ"​حزب الله​" بالجريمة.

وأعلن فهمي أنه أحال ملفات فساد في الوزارة إلى القضاء منذ أشهر، لكن لم يتم الرد عليهم حتى الآن، قائلاً: "من هنا قلت ما قلته عن وجود فساد في القضاء".

وفي حين أكد فهمي أنه "ليس هناك مربع أمني تابع لحزب الله في ​الضاحية الجنوبية​"، أشار إلى أن "كل الأحزاب لديها مناطق تتخذ فيها إجراءات أمنية"، مؤكداً أنه "إذا طلب مني القضاء توقيف سليم عياش سأقوم بما يمليه عليّ وأعمم إسمه وأسعى إلى توقيفه".

ورداً على سؤال، اعتبر وزير الداخلية والبلديات أن "تجربة النساء في وزارة الداخلية والبلديات لم تكن ناجحة، لا سيما أننا نعيش في غابة"، قائلاً: "أنا أستطيع أنا أنزل إلى مستوى مدني لا تستطيع المرأة النزول إليه"، مضيفاً: "نحن لا نعيش في بريطانيا أو السويد، هناك ثقافة لدينا والمرأة لا تستطيع أن تنزل إلى مستوى متدني، وفي لبنان هناك وضع غير سليم بالنسبة إلى المرأة".