لفتت النائب ​ستريدا جعجع​ إلى "اننا اعتدنا ان نحيي العيد الى جانب اهلنا في منطقة بشري، عبر احياء الـ"PARADE" في المدينة، الا ان جائحة ​كورونا​ والاوضاع الاقتصادية، حالت من دون ذلك هذه ​السنة​. ولكن هذا لا يعني اننا لسنا قلباً وقالباً الى جانبهم كما دائماً، نعيش همومهم واوجاعهم، ونعمل المستحيل من اجل تخفيفها".

وخلال الاجتماع الشهري الدوري للهيئة الادارية لـ"مؤسسة جبل الارز"، شددت على "اننا في المؤسسة همنا الاساسي ابقاء اهلنا متجذرين في ارضهم، والعيش فيها بكرامة وحرية، ولم نوفر غال او نفيس في سبيل ذلك في السنوات الماضية. وكما كنا دائماً، على جهودنا باقون، سنبقى على العهد اوفياء واقفين الى جانبهم بما اعطانا الله ويسرّ في هذه الظروف الصعبة".

واوضحت جعجع "ان ​المساعدات الغذائية​ التي بدأنا بتوزيعها منذ سنتين قبل الازمة الاقتصادية الحالية، لن تتوقف، ونحن كما نقول دائماً ونردد، ندرس الديمومة والاستمرارية لأي مشروع نود القيام به، ونتبصر الامور قبل حدوثها، وهذا سرّ نجاحنا في عملنا. وهذه الديمومة والاستمرارية تتجلى في المشاريع: التربوية، الغذائية، الصحية، الرياضية والبيئية".

وأعلنت أنه "مع ​اقفال​ باب قبول الطلبات للمساعدات المدرسية للعام الدراسي 2020-2021، ل​طلاب المدارس​ الخاصة والمعاهد في منطقة بشري، قررت الهيئة الادارية للمؤسسة، تسليم المساعدات لهذا العام بموجب شيك لإدارات المدارس المعنية، بعد قبولهم احتساب سعر صرف ​الدولار​ بحسب ما هو محدد في المنصة الالكترونية للمصارف، اي 3900 ليرة لبنانية للدولار الواحد. وهذه الخطوة تأتي انسجاما ً مع وضع الكثير من الاهالي الذين لا يملكون حسابات مصرفية".