جال نائب رئيس التيار للعمل الوطني الوزير السابق ​طارق الخطيب​ للمعايدة في ​الجنوب​ على رأس وفد من ​التيار الوطني الحر​ ضمّ أوديل سلامة، طوني خليل، داني سابا، عفيف نسيم، رمزي دسوم وسلطان فياض، حيث استهلّ الوفد زيارته بلقاء راعي أبرشية صور المارونية المطران ​شربل عبدالله​ وقدم التهاني بالاعياد المجيدة باسم التيار ورئيسه النائب ​جبران باسيل​، وثمّن المطران عبدالله الزيارة مثنياً على الحرص الوطني لباسيل وغيرته على ​لبنان​ وشاكراً الله على الموهبة التي يتمتع بها، وعمله الدؤوب للمطالبة بالحقوق.

وانتقل الوفد إلى ​بلدة رميش​ حيث بدأ زيارته من النصب التذكاري لشهيد الوطن اللواء ​فرنسوا الحاج​ وكان أهل واقرباء الشهيد بالاستقبال، ووضع الخطيب اكليلاً من الزهر باسم باسيل، كما اشاد بمزايا الشهيد الحاج. بعد ذلك انتقل الوفد الى منزل ذوي الشهيد.

ثمّ توجه للقاء كاهن البلدة الاب نجيب العميل وممثلين عن لجنة الوقف لتقديم التهاني بعيدي ​الميلاد​ ورأس السنة للرعيّة واهلها الكرام، وثمّن الكاهن الزيارة وطلب من الرب أن يمدّ ​الرئيس عون​ بالقوة أكثر فأكثر ليستمر بمواجهة الضغوطات و​مكافحة الفساد​ والنهوض بلبنان.

بعدها انتقل الوفد للقاء رئيس إقليم ​كاريتاس​ ​بنت جبيل​ المهندس طوني ماضي مقدما التهاني بِعيدَي الميلاد ورأس السنة، وثمّن الخطيب الدور الذي يقوم به ماضي على الصعيد الاجتماعي والإنساني من حيث تقديم المساعدات للمحتاجين وتثبيتهم في قراهم، وشكر ماضي الوفد مثمّناً الزيارة معربا عن محبته واحترامه ل​رئيس الجمهورية​ وباسيل.

واختتم الوفد زيارته بلقاء حسين الشاعر متمنيا أن تحمل هذه السنة كل الخير و​السلام​ للبنان.