أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا مستقرا ودافئا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر يوم الأربعاء حيث يبدأ ​لبنان​ بالتأثر بمنخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة متمركز شرق ​اوروبا​ يقترب تدريجياً.

وتوقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة مع بقاء ​درجات الحرارة​ فوق معدلاتها خلال ​النهار​ كما تنشط الرياح، تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وسريع اعتباراً من بعد الظهر وتتكاثف الغيوم وتشتدّ سرعة الرياح لتصل الى حدود ال٧٥ كلم/ساعة وترتفع نسبة الرطوبة فيتكون ضباب كثيف على المرتفعات ، تتساقط ​أمطار​ متفرقة ابتداءً من فترة بعد الظهر تشتدّ غزارتها خلال الليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط لحبات البرد خلال الليل مع تساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق.
الخميس: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة و برق ورعد و​تساقط امطار​ غزيرة خلال النهار تؤدي لتشكل سيول في بعض المناطق خاصة في فترة قبل الظهر مع تساقط لحبات البرد. تشتد سرعة الرياح لتصل لحدود ال٧٠كلم/س و ت​تساقط الثلوج​ على ارتفاع ١٦٠٠ و ما فوق اعتباراً من فترة المساء.
الجمعة: غائم جزئيا إلى غائم مع رياح تقارب ٧٠كلم/س دون تعديل بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة متقطعة تشتد غزارتها ليلاً مع عواصف رعدية، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠م وما فوق.