أفادت مصلحة الارصاد الجوةي في الطيران المدني بأن منخفضا جويا متمركزا شرق ​اوروبا​ يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس ماطر وعاصف أحياناً خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئيا الى غائم أحيانًا دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات وأمطار خفيفة متفرقة، كما تنشط الرياح أحيانًا فيرتفع معها موج البحر، تتساقط ​الثلوج​ الخفيفة على ارتفاع ١٧٠٠متر وما فوق، وسيشهد ​الطقس​ انفراجات واسعة.
السبت: غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة يتحول اعتبارا من بعد الظهر الى غائم مع احتمال ​تساقط امطار​ خفيفة محلية ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات، تشتّد غزارة ​الأمطار​ خلال الليل وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.
الأحد: غائم جزئيًا الى غائم خلال الفترة الصباحية مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة، يتحوّل الطقس تدريجيًا بدءًا من الظهر الى ممطر بغزارة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال ٧٥ كم/س في معظم المناطق ووتتخطى ال٨٥ كم/س شمال البلاد مما نحذّر من تشكّل ​السيول​ وتطاير اللوحات الإعلانية على ​الطرقات​، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال ١٧٠٠ متر وما فوق وويتدنى مستوى تساقطها ليلاً مع تدني درجات الحرارة لتلامس ال ١٥٠٠ متر خاصة شمال البلاد،
الإثنين: غائم الى غائم جزئيا مع انخفاض إضافي محدود بدرجات الحرارة، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال ٦٠كلم/س في معظم المناطق وتتجاوز ال٧٥ كم/س شمال البلاد، يرتفع معها موج البحر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر و مافوق وتتدنى ليلاً فتلامس ال١٤٠٠متر. واذ نحذر من تشكل السيول وانجراف التربة وتطاير ​اللوحات الاعلانية​ على الطرقات.