أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأنه ما زال المنخفض الجوي المتمركز شرق ​اوروبا​ يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حيث يشتد تأثيره بدءً من مساء السبت مما يؤدي الى طقس عاصف وماطر ومثلج خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم اليوم غائم جزئيا الى غائم مع درجات حرارة منخفضة مع ​تساقط امطار​ متفرقة تشتد غزارتها ليل السبت/صباح الاحد و تكون مترافقة مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تشتد احيانا ، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.
الأحد: غائم مع درجات حرارة منخفضة و تساقط ​أمطار​ غزيرة مترافقة مع عواصف رعدية خاصة في فترة الظهيرة حيث تتشكل ​السيول​ و نحذر من انجرافات في التربة وتشتد سرعة الرياح لتصل الى ٧٥كلم/س اما في المناطق الشمالية فتصل الى ٨٥كلم/س كما نحذر من تطاير ​اللوحات الاعلانية​ ونحذر رواد البحر من ارتفاع مستوى الموج. تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠م و يتدنى مستوى تساقطها ليلامس ليلا ال ١٤٠٠م . تخف حدة ​الامطار​ مساءً.
الإثنين: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض محدود ب​درجات الحرارة​، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال ٦٠كلم/س اما في المناطق الشمالية فتصل الى ٨٥كلم/س يرتفع معها موج البحر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر و مافوق وتتدنى ليلاً فتلامس ال١٤٠٠متر. واذ نحذر من تشكل السيول وانجراف التربة وتطاير اللوحات الاعلانية على ​الطرقات​.
الثلاثاء: غائم مع درجات حرارة منخفضة و تساقط أمطار غزيرة مترافقة مع عواصف رعدية و تتشكل السيول خاصة في المناطق الشمالية حيث تشتد الرياح صباحا فتصل الى ما يقارب ال ٩٥كلم/س اما في المناطق الاخرى فتصل الى ما يقارب ٨٠كلم/س. كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠متر و مافوق وتتدنى ليلاً فتلامس ال١٢٠٠متر. ونحذر من تشكل السيول وانجراف التربة وتطاير اللوحات الاعلانية على الطرقات و نحذر رواد البحر من ارتفاع مستوى موج البحر. تخف حدة الامطار تدريجيا في الفترة المسائية.