أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط و يستمر حتى بعد ظهر الاربعاء حيث يتأثر تدريجيًا بمنخفض جوّي مصحوب بكتل هوائية باردة يحمل معه أمطار غزيرة أحياناً وثلوج على مرتفعات متوسطة ورياح شديدة .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم قليل الغيوم مع ارتفاع طفيف ب​درجات الحرارة​ وبقاء درجات الحرارة الصباحية متدنية دون معدلاتها الموسمية . تحذّر دائرة التقديرات من تكوّن الجليد على ​الطرقات​ التي تعلو عن ١٤٠٠ متر خلال ساعات الصباح .
الإثنين: قليل الغيوم دون تعديل بدرجات الحرارة ويستمر تكّون الجليد على ارتفاع ١٤٠٠م و ما فوق خلال ساعات الصباح الأولى.
الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة لتلامس معدلاتها المعتادة . تنشط الرياح أحيانًا خاصة شمال البلاد.
الأربعاء: غائم جزئيًا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة نهارًا ورياح ناشطة والتي تبدأ بالإشتداد تدريجيًا خلال ​النهار​ حيث تقارب ال٧٥ كم/س إجمالاً و ٩٠كم/س شمال البلاد، يتحوّل ​الطقس​ تدريجيًا بعد الظهر الى غائم إجمالاً مع انخفاض بدرجات الحرارة وتبدأ ​الأمطار​ بالتساقط ليلاً وبغزارة أحيانًا حيث تكون مترافقة بعواصف رعدية. تحذّر دائرة التقديرات من اشتداد سرعة الرياح التي قد تؤدي الى اقتلاع اللوحات الإعلانية والأشجار المهترئة.