في إطار تقديرها لجهودهم المتواصلة، وكعربون شكر لتفانيهم في الخدمة وتضحياتهم المستمرة خلال عام مليء بالصعوبات بسبب انتشار وباء كورونا، أحيت سبينيس يوم موظفي السوبرماركت "Supermarket employees day" المصادف في 22 شباط، لتكون المؤسسة الأولى التي تحتفل بهذا النهار المميز محلياً وإقليميّاً.

وتجلى هذا التقدير في فيديو قصير أعدته لهذه المناسبة، يوثق المسيرة المهنية اليومية للمناضلين خلف الكواليس الذين يقفون في الصفوف الأمامية دون كلل أو ملل لتأمين حاجات مجتمعهم، رغم كل التحديات التي فرضها الوباء منذ انتشاره ولغاية الآن مع الإقفال العام المستمر والمتقطع الذي يشهده لبنان منذ رصده للحالة الإيجابية الأولى لكوفيد – 19 في شباط الماضي.
وبالمناسبة توجّه رئيس مجلس إدارة سبينيس الأستاذ حسان عزّ الدين إلى موظفي سبينيس قائلاً: "أنتم ركيزة المجتمع اللبناني، وجهودكم ساهمت وتساهم في الحفاظ على الأمن الغذائي. لقد أثبتم جدارة وحرفيّة عالية في التعاطي مع الأزمات، نقدّر التزامكم وحبكم لمجتمعكم وعملكم ووقوفكم بجانب الشعب اللبناني الذي كان بأمس الحاجة إليكم في هذه الظروف الصعبة ومازال. نشكركم لأنكم تحديتم المرض وكافة العوائق لتأمين كل الإحتياجات ضمن الإمكانيات الممكنة، أنتم نموذج للبنان التضامن والشراكة وبأمثالكم نفتخر وننهض بالوطن من جديد."
يندرج هذا النشاط ضمن سلسلة النشاطات المتواصلة التي تقوم بها سبينيس للتعبير عن تقديرها لعائلتها الكبيرة المتمثلة بموظفيها الأوفياء الذين يشكلون جزء أساسي من نجاحها واستمرارها في تقديم أفضل الخدمات للمستهلك اللبناني.