زار وفد "تجمع ​رجال الأعمال​ و​المهن الحرة​ في صيدا و​الجنوب​"، عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​سليم خوري​ في دارته في المحاربية، وأطلعه على أهداف التجمّع ومشاريعه الّتي تهدف إلى تنشيط العجلة الاقتصاديّة على الصعد الصناعيّة، التجاريّة، السياحيّة والزراعيّة بين منطقة صيدا وجزين، وناقش المجتمعون سُبل تفعيلها في ظلّ الأزمة الإقتصاديّة الّتي تعانيها البلاد، والفرص الّتي من الممكن استثمارها.

ناقش المجتمعون أيضًا القوانين الّتي تخدم هذه الغاية في ​المجلس النيابي​، حيث عرض التجمّع لـ"الثغرات الفاضحة في موضوع السلة الغذائية المدعومة من ​وزارة الاقتصاد والتجارة​، الّتي أدّت إلى استنزاف خزينة الدولة بطريقة غير علميّة، من دون أن تؤتي ثمارها المنشودة". وقدّم التجمّع بعض الملاحظات والإقتراحات الّتي "تحسّن آلية الدعم من جهة إيصالها إلى مستحقّيها".

كما دعم التجمّع، خوري بالإخبار المقدَّم بتاريخ 2-11-2020، ضدّ محتكري ​الأدوية​ وحليب الأطفال، ما أدّى إلى تفلّت سعرها بالسوق المحلّي وتهريبها إلى خارج البلاد.

من جهته، وَعد خوري بـ"حَمل هذه الطروحات إلى ​اللجان النيابية​ المختصّة"، مبديًا استعداده لـ"التعاون الدائم لما فيه المصلحة والمنفعة العامّة وخدمة أهالي المنطقة".