أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "منخفضا جويا يتمركز حالياً شمال غرب ​تركيا​ يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط والذي يقترب تدريجياً نحو ​لبنان​ مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً خلال الأيام المقبلة ويستمر حتى مساء يوم الخميس حيث يبدأ بالانحسار ويستقر ​الطقس​ تدريجياً".


الطقس المتوقع في لبنان:
الثلاثاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة خلال ​النهار​ تشتدّ أحياناً اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية و​الشمال​ية كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.
الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات. تتساقط امطار متفرقة تشتدً غزارتها أحياناً اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٤٠٠متر وما فوق.
الخميس: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي وطفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال فترة قبل الظهر خاصةً في الشمال ومصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠م وما فوق، تخف حدة ​الأمطار​ اعتباراً من المساء ويتحسن الطقس تدريجياً.
الجمعة: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.