اجتمع رئيس ​بلدية زحلة​ – معلقة و​تعنايل​ ​أسعد زغيب​، بمجموعة من الشابات والشباب الزحليين، ممن أبدوا رغبة لمشاركة أفكارهم، حول تنمية الحركة السياحية في ​مدينة زحلة​، من ضمن مبادرة أطلقها الدكتور أنطوان ساروفيم بالتعاون مع بلدية زحلة، وتهدف الى إستنهاض الطاقات الموجودة في المدينة، ووضعها في خدمة القطاع السياحي وتنشيط الحركة السياحية.

وتطرق زغيب خلال اللقاء إلى "دور زحلة الريادي في السياحة، ومقومات السياحة البيئية والصحية والدينية التي تملكها مدينتنا، إلى ما تتمتع به من مقومات الاستثمار في السياحة المحلية". وذكر بما لدى زحلة من "سمعة عالمية تساعد في تنشيط القطاع السياحي، خصوصا كونها مصنفة مدينة تذوق في شبكة ​الأونيسكو​ للدول المتميزة، بالإضافة الى ما تختزنه من مقومات مناخية واجتماية وبنية تحتية محفزة للسياحة".

كما أكد "الإنفتاح على كل الأفكار التي تؤدي الى تفعيل السياحة في المدينة، ووضع إمكانيات ​البلدية​ بتصرف الشباب لمساعدتهم على تطوير الأفكار والمبادرات، كما حثهم على التعاون فيما بينهم لتحقيق مشروع واحد متكامل، يمكن للبلدية أن تتبناه وتسعى لتحقيقه بالتعاون بين الجميع". ودعا إلى "بلورة الاقتراحات في مشاريع واضحة، يمكن مناقشتها في لقاءات تحدد مواعيدها مجدداً، الى أن نخرج برؤى متوافقة يمكن تنفيذها من ضمن الخطط الموضوعة لتنمية المدينة".