ردّ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "بيريتك" ​مارون شماس​ على تغريدة رئيس ​حزب التوحيد العربي​ ​وئام وهاب​ التي قال فيها: عنا أزمة فيول غير مطابق للمواصفات وفجأة منعرف إنو مارون شماس موجود بدبي لسؤال خاطر الشركة التي تقوم بفحص ​الفيول​. وإذ نفى شماس، في بيان، هذا الخبر جملة وتفصيلا، أوضح أنه موجود فعليًا في دبي في ​الامارات​ العربية المتحدة لمتابعة بعض الأعمال، مؤكداً انه لا يتواصل، لا من قريب ولا من بعيد، مع الشركة التي تفحص الفيول.

وشدد البيان على أنه ليس لدى شماس علاقة بكل ما يخص استيراد الفيول او ملف الكهرباء في ​لبنان​، لافتاً الى ان شماس حاول ال​اتصال​ بالوزير وهاب من دبي، ولكن الاتصال تعذر بسبب وجود الوزير وهاب خارج الاراضي اللبنانية.
وطلب شماس من وهاب أن يتوخى الدقة بما يتعلق بنشر معلومات تتعلق به، مشيراً الى أنها ليست المرة الاولى التي يتناوله بها بمعلومات مغلوطة. وقال البيان: بعد ​تفجير​ ٤ آب الأليم، غرّدَ الوزير وهاب متهمًا شماس ب​انفجار مرفأ بيروت​ وبأنه تاجر مواد متفجّرة، إلا أنه عاد وصحح التغريدة بعد اتصال شماس به، حيث تبيّن انه أخطأ باسم الشخص المعني.
ودعا، ختاماً، الوزير وهاب، "وهو المعروف بحرصه على مصداقيته ودقة معلوماته، ان يتقصى، هذه المرّة أيضا، عن موضوع الفيول لتبيان الحقيقة حيثما هي فعليا."