أفاد مراسل "​النشرة​" في ​صيدا​، أن "​مسيرة​ راجلة يتقدمها النائب ​أسامة سعد​ تجوب شوارع المدينة، رفضاً لتردي الأوضاع المعيشية وإنقطاع ​التيار الكهربائي​ و​المازوت​ وغلاء الأسعار، وقد إنطلقت من أمام مقر التنظيم الشعبي الناصري عند البوابة الفوقا، وهي تجوب الآن شارع رياض الصلح وصولاً إلى ​ساحة النجمة​، حيث من المقرر أن يلقي النائب سعد كلمةً في ختامها".

وأشار مراسل "النشرة"، إلى أن "المسيرة إنتهت في وقفة إحتجاج أمام "مؤسسة كهرباء لبنان"، حيث قطع المحتجون الطريق ونظموا إعتصاماً أمام المدخل، حيث ألقى النائب أسامة سعد كلمة، أكد فيها "الحرص على الحفاظ على مؤسسات الدولة ومنها "شركة كهرباء لبنان" وعدم إقتحامها أو العبث بمحتوياتها، ولكننا في الوقت ذاته نطالب بأن تتحمل مسؤوليتها وتوفر التغذية العادلة للمدينة كما بعض المناطق اللبنانية الأخرى، منتقداً تقصير المسؤولين في معالجة الأزمات الإقتصادية والإجتماعية المختلفة، والإختلاف حول المحاصصة".

علماً أن المدينة لا تتغذى سوى 4 ساعات بالتيار الكهربائي كل 24 ساعة، فيما المولدات الخاصة قد أطفأت بسبب نفاذ مادة المازوت.

وانتهت المسيرة الشعبية في صيدا، بوقفة إحتجاجية أمام مدخل سراي صيدا الحكومي، بعدما إنطلق المشاركون يتقدمهم النائب أسامة سعد من أمام "شركة كهرباء لبنان" مروراً بأحياء صيدا الشعبية وصولاً إلى السراي الحكومي، وألقى سعد كلمةً، حذر فيها من إنفجار شعبي ومن فوضى وتوترات متنقلة، بعد إذلال الناس للحصول على أبسط حقوقهم.

من جهة أخرى، دعا مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، إلى إجتماع طارئ يعقد في دار الإفتاء الإسلامية للبحث في الأزمات التي تعيشها المدينة.