أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "في إطار الملاحقة المستمرّة لمروّجي ​المخدرات​ وتوقيفهم من قِبل ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، ومن خلال معلومات توافرت لهذه الشّعبة حول قيام شخص مجهول بترويج مواد مخدّرة في منطقة ​البوار​ ومحيطها، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة باشرت إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة الاستقصاءات والتحريّات تمكّنت من تحديد هويّته، ويُدعى: "م. ع." (مواليد عام 1990، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "بعد عمليّة رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه في البوار على متن دراجة آلية، جرى ضبطها". ولفتت إلى أنّه "عُثر بحوزته على 15 غرامًا من مادّة ​الكوكايين​ موضّبة داخل 5 أظرفة، هاتف خلوي ومبلغ مالي".

وذكرت المديريّة أنّ "بتفتيش منزله الكائن في البوار، تمّ ضبط كميّة من المخدّرات، عبارة عن: 39,3 غ. من مادّة "باز كوكايين" داخل 13 ظرفًا، 59 غ. من الـ"كوكايين" داخل 20 ظرفًا، 150 غ. من مادّة "هيرويين" موضّبة داخل 55 ظرفًا، 34 غ. من مادّة الـ"سالفيا" موضّبة داخل 20 ظرفًا، كميّة من "​حشيشة الكيف​" والحبوب المخدّرة من نوعَي "​كبتاغون​" ترامادول"، إضافةً إلى ضبط مبلغ مالي".

وبيّنت أنّ "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات لعددٍ كبير من الزبائن في المنطقة المذكورة"، مفيدةً بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص".