ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا متقلّبًا مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة، يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط، ويستقرّ تدريجيًّا يوم الأحد"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر أيلول بين 24 و33 درجة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في ​لبنان​ غدًا الجمعة، غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل تدريجي وملموس على الجبال وفي الداخل، ويتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات، ويتحوّل مساءً إلى غائم مع احتمال تساقط ​أمطار​ خفيفة متفرّقة أحيانًا؛ وتكون مترافقة برياح ناشطة تصل سرعتها شمال البلاد لحدود 50 كم/س". وبيّنت أنّ "الطقس المتوقَّع يوم السبت غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، وانخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة على الجبال والداخل، كما يتكوّن ضباب كثيف أحيانًا على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانًا، وتكون الأجواء مهيّأة ليلًا لتساقط أمطار متفرّقة وتكون متراققة برياح ناشطة تصل سرعتها شمال البلاد لحدود الـ50 كم/س".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الأحد غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، كما تتساقط أمطار متفرّقة فجرًا، مترافقة برياح ناشطة أحيانًا، ويستقّر الطقس تدريجيًّا خلال الفترة الصباحيّة ويتحوّل إلى قليل الغيوم".