توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس متقلب و ماطر احيانا على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى ظهر يوم الجمعة حيث يتحسن تدريجيًا ويتحول مساء الى قليل الغيوم. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر ايلول بين 24 و32.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئياً الى غائم احيانا دون تعديل بدرجات الحرارة و رياح ناشطة احيانا، تتساقط امطار متفرقة ويحتمل أن تشتد غزارتها احيانا. كما يتشكّل الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئياً مع تساقط أمطار خفيفة خلال الفترة الصباحية في المناطق الشمالية، يستقر الطقس تدريجياً خلال فترة الظهيرة ويتحوّل الى قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و دون تعديل في المناظق الساحلية والداخلية. كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات.

السبت: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل و دون تعديل في المناطق الساحلية. مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل و دون تعديل في المناطق الساحلية. مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.