أعلنت جمعية "​جائزة الأكاديمية العربية​"، ناشرة "بانوراما" الشبابيّة عبر خدمة الـ"واتساب"، أنّها أضافت ابتداءً من اليوم السبت، صفحةً جديدةً إلى نشرة "بانوراما" الصادرة يوميًّا والموزَّعة عبر الهاتف على المشتركين، بعنوان "صورة لحدث".

وأوضحت في بيان، أنّ "الصفحة الجديدة توثّق بالصورة الصحافيّة، حدث اليوم السياسي أو الاجتماعي - الثقافي، أو أيّ حدث مهمّ بالمطلق… كي تبقى نشرة "بانوراما" الشبابيّة متّشحة بالعباءة الثقافيّة - الأكاديميّة - التوثيقيّة"، مشيرةً إلى أنّ "الظروف قد شاءت أن يصادف إطلاق صفحة "صورة لحدث" مع زيارة رئيس ​الحكومة الجديدة​ ​نجيب ميقاتي​ ​باريس​، ولقائه الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​، وهي الزيارة الأولى لميقاتي بعد ​تشكيل الحكومة​ اللبنانية الجديدة".

وذكّرت الجمعيّة بأنّ "جائزة الأكاديميّة العربيّة" كانت قد بدأت بإصدار نشرة "بانوراما" الشبابيّة في 16 كانون الثاني 2021، وفي ظروف الإقفال الـ"كوروني" العام. وأرادت من خلال هذه الخطوة، البحث عن خبر يحمل الأمل إلى اللبنانيّين ويبعدهم عن اليأس، ويساعد الشبيبة في إظهار دورهم في المجتمع، وتصويب بوصلة حراكهم وتأمين خدمة ثقافيّة لهم، تساعدهم في قراراتهم وتحترم تلك القرارات".

ولفتت إلى أنّ "نشرة "بانوراما" الشبابيّة، تُرسل عبر خدمة "الواتساب"، إلى عدد كبير من الشخصيّات الرسميّة (وزراء/ نوّاب/ سياسيّين/ موظّفي الفئة الأولى)، وكذلك لعموم القراء، وبخاصّة لأصدقاء الجمعيّة، والفائزين في المواسم الستّة السابقة من مباريات "جائزة الأكاديمية العربية" وذويهم، ولجنة التحكيم".