لفت وزير الاتصالات جوني قرم، إلى أن "الاتصالات الدولية، نحن ندفع ثمنها "فرش دولار"، وبالتالي نحتاج إلى تغطية هذه المبالغ، وهذا الأمر لا يتأثر فيه المواطن، لأن هناك تطبيقات على الهاتف يستخدمها، ولم يتم التدخل فيها".

وأكد، في حديث تلفزيوني، أن "​البيان الوزاري​ كشف عن الشراكة بين القطاع الخاص والعام، وهذا يتم العمل عليه في الوزارة، والفكرة أن هدفنا الأول أن نؤمن خدمة للمواطن، وإن كانت الدولة لا يمكنها أن تؤمن المال، فنحن نبحث عن بديل، لنؤمن الخدمة للمواطن، وهناك الكثير من المناطق لا تمتلك خدمة الفايبر أوبتكس، ويجب إما أن نوقفها أو ايجاد حل لها.

وأشار إلى أن "حين نتحدث عن الاقتصاد، فكل الناس لديها مصلحة بأن يستأنف عملها، وال​سياسة​ احيانًا تعرقل عملهم"، موضحًا أن "في مجلس الوزارء، اغلبية الآراء مختلفة، وهي مبنية على السياسة".

وحول تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي حول حرب اليمن، ذكر "أنني ضمن تكتل قائم بين رئيس تيار المردة سليمان فرنجية و النائب فريد هيكل الخازن، والزميل قرداحي كان مظلومًا في هذه القضية، وفي المقابلة التي انعرضت، كان له مواقف مع السعودية وضد السعودية، وهذا الموقف هو موقف شخصي، وقبل أن يكون وزيرًا وليس موقف الحكومة، وليس من عملي تحديد سبب حصول الأزمة في هذا الوقت".