شارك رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​، في حفل افتتاح بطولة كأس العرب- فيفا 2021، الّتي تستضيفها ​الدوحة​.

وكان قد وصل الرئيس عون إلى استاد ملعب "البيت" عصر اليوم بتوقيت ​قطر​، وجلس في المنصّة الرئيسيّة إلى جانب أمير قطر الشيخ ​تميم بن حمد آل ثاني​، ورؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليّات هذه المسابقة، ومسؤولين رسميّين ورياضيّين تابعين للاتحاد الدولي ل​كرة القدم​ "الفيفا".

وجرى الاحتفال على أرض ملعب "البيت"، حيث أُقيمت المباراة الافتتاحيّة للبطولة، الّتي جمعت منتخبَي بلدَي قطر و​البحرين​، وأثنى رئيس الجمهورية على تأمين قطر كلّ ما يلزم من أجل استضافة هذه البطولة ونجاحها، متمنّيًا التّوفيق للمنتخب اللّبناني في مبارياته، ولكلّ المنتخبات العربيّة المشاركة.

وكان حفل الافتتاح قد بدأ عند السّاعة السّابعة إلّا ربعًا مساءً بتوقيت الدّوحة، وتخلّله لمحات من شخصيّات افتراضيّة ومحطّات موسيقيّة، وأفلام عن الطبيعة وقطر، وأغان موسيقيّة للسيّدة فيروز، ومقاطع من النشيد الوطني لكلّ بلد مشارك في البطولة. وكانت أيضًا كلمة لأمير قطر، وأخرى لرئيس "الفيفا" ​جياني انفانتينو​ تحدّث فيها باللّغة العربيّة؛ ليختتم بالألعاب الناريّة الّتي أضاءت سماء الدوحة.

ويعود الرئيس عون والوفد المرافق، ليلًا إلى ​بيروت​، مختتمًا بذلك زيارته إلى قطر، الّتي أتت تلبيةً لدعوة رسميّة من الأمير تميم.