أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان أن "لبنان يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز حالياً شمال غرب مصر مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً خلال الأيام القادمة بحيث تكون الامطار خفيفة و متفرقة و موزعة اكثر على المناطق الداخلية و الجنوبية نتيجة تموضع المنخفض الجوي و مروره فوق مصر".


الطقس المتوقع في لبنان:
السبت: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح أحياناً، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة خاصة جنوب البلاد و في المناطق الداخلية مع ثلوج على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق خلال الليل، .نحذر من خطر انزلاق السيارات عند بداية تساقط الامطار.
الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، ويشهد الطقس نفراجات واسعة خلال النهار، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً اعتباراً من المساء مع حدوث برق ورعد مع تساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.
الإثنين: غائم الى غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً خلال الفترة الصباحية وثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق، تنحسر الأمطار اعتباراً من الظهيرة مع حدوث انفراجات واسعة.
الثلاثاء: غائم جزئيًا الى غائم وارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال نهارًا، مع ضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة بدءًا من بعد الظهر وتشتد غزارتها خلال الليل مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق.