اعتبر عضو ​تكتل لبنان القوي​ النائب ادغار معلوف، أننا أشرنا عدة مرات وشددنا على ضرورة تطبيق الدستور وان تكون هناك شراكة فعلية بين رئيس الجمهورية والحكومة وسائر الفرقاء في لبنان، ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس ​التيار الوطني الحر​ النائب ​جبران باسيل​ رفعا الصوت لاعادة احياء الحكومة".

وأوضح في مقابلة على شاشة الـLBCI، أنه "للأسف ان لم تكن مدعوما من فريق معين في لبنان لا أحد يعطيك أي اعتبار في الدوائر الرسمية"، معتبرا أن "الهيئة الناظمة للكهرباء قوانينها حاضرة وجاهزة، تفضلوا طبقوها".

وأضاف النائب معلوف: "انا مكان حاكم ​مصرف لبنان​ ابدأ ب​التدقيق الجنائي​ المالي لابعاد الشبهات بعد ان طمأنت الناس لسنوات على الليرة"، لافتا الى أن "الوزير السابق ​منصور بطيش​ حذّر من الوضع الاقتصادي قبل غيره ! ماذا فعل حاكم مصرف لبنان ​رياض سلامة​؟".

وردا على سؤال، أوضح أن "التدقيق الجنائي يكشف من يتحمل مسؤولية الاخفاق المالي في البلد، ومن حقي ان اشكّ بكل فريق يمنع التدقيق الجنائي أنه مرتكب، فالتدقيق الجنائي مدخل لمعرفة الفاسدين والمتورطين في البلد، وانا شخصياً لا ارضى بتهمة الفساد ليس شخصياً ولا على رئيس الجمهورية أو جبران باسيل".